الحكومة: مهرجان جرش جزء من العمر والزمن الثقافي للدولة الأردنية

{title}
أخبار الأردن -

  قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، إن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 ستنطلق يوم غد الاربعاء تحت شعار "ويستمر الوعد".

وأضاف المبيضين خلال لقاء ممثلي وسائل الإعلام الثلاثاء، أن المسؤولية الثقافية والحضارية الوطنية تنطلق من مبدأ أن الأردن القوي هو القادر على مواجهة التحديات والقادر على النهوض بالمشروع الثقافي الوطني، ولكون مهرجان جرش هو جزء من العمر والزمن الثقافي للدولة الأردنية سيكون هذا العام محتوى يليق بالتجربة التاريخية للمهرجان وايضا بدولتنا وانجازاتنا عبر 100 عام.

وأكد المبيضين أن الأردن مستمر بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بدعم الأشقاء الفلسطينيين، وذلك من خلال استمرار الدعوة والجهود الدبلوماسية لوقف الحرب على قطاع غزة بالاضافة الى استمرار تقديم المساعدات الاغاثية والطبية والغذائية بكافة الوسائل والطرق الممكنة.

وقال المبيضين، إن الأرقام المعلنة من الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية تشير الى ارسال 2694 شاحنة و 53 طائرة عبر مطار العريش، بالاضافة الى استمرار عمليات الانزال الجوي التي تنفذها القوات المسلحة بالشراكة مع دول شقيقة وصديقة.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير